رياضة

هل يفتح لقجع تحقيقا ضد البيضي ويحيله على لجنة الأخلاقيات بعد فيديو الفضيحة؟

تفاجأ الرأي العام الرياضي من فيديو مسرب لرئيس يوسفية برشيد نورالدين البيضي بعد خسارة فريقه أمام الجيش الملكي يتهم فيها لاعب الجيش عميمي ويقول في الفيديو:”عطيتك ماتش أعميمي .. عطيتك ماتش”.

هذا الفيديو تم ترويجه على أوسع نطاق، ما خلق الكثير من اللبس خاصة وأن البيضي كشف عن وجود تلاعبات وهو طرف فيها عندما يكشف علانية بأنه منح عميمي مباراة أمام الكوكب.

الأمر هنا يدعو رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع إحالة البيضي على لجنة الأخلاقيات لفتح تحقيق معه، خاصة وأن المباراة التي يتحدث عنها البيضي كان الكوكب قد فاز فيها – بأربعة أهداف لهدف وسجل فيها عميمي هدفين وفتحت فيها الجامعة آنذاك عن موسم ( 2018- 2019) تحقيقا لم تعرف نتائجه لحد الآن.

الكرة في مرمى فوزي لقجع إن كان يرضى بأن يكون عضوا في جامعته طرفا في فضيحة مدوية، ويؤكد علانية وبالوجه المكشوف بأنه باع مباراة للاعب عميمي عندما كان لاعبا بالكوكب المراكشي.

الديموقراطية السيد فوزي لقجع تقتضي إستدعاء البيضي والإستماع إليه ومعرفة دواعي خروجه بهذا الكلام الذي يبدو خطيرا في مضمونه ويؤكد بصريح العبارة وجود تلاعبات في المباريات.

هل يروقك السيد فوزي لقجع مثل هذه السلوكيات وأنت من ناديت في كل تدخلاتك بإعمال النزاهة في المباريات؟ والحفاظ على تكافؤ الفرص؟ فما رأيك في ما قاله البيضي؟

ننتظر منك تحركا وقرارا لأن الأمر يتعلق بمنافسة أنت المسؤول المباشر عنها.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق