رياضة

مكتب الرجاء يحصن عقد ركيزة بارزة قبل نهاية الموسم الرياضي

علمت Le7tv من مصادرها الخاصة، أن مكتب نادي الرجاء الرياضي بقيادة أنيس محفوظ قد نجح في تجديد عقد لاعب الفريق الكروي الأول عمر العرجون، على بعد أسابيع قليلة من نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.
 
ويأتي هذا نزولا عند طلب مدرب الفريق رشيد الطاوسي الذي طالب بضرورة تجديد عقد اللاعب المذكور، لاحتمالية رحيل الثنائي زكرياء الوردي وفابريس نغوما، هذا الأخير الذي سينتهي عقده مع حلول موعد الإنتقالات الصيفية القادمة.
 
وفي ذات السياق، باتت خطوات صغيرة تفصل المكتب المديري للنادي الأخضر على تجديد عقد العميد محسن متولي، والذي يعتبر من ركائز الفريق الكروي الأول وأحد أفضل الأسماء التي حملت قميص الرجاء الرياضي، طيلة السنوات الماضية رغم اختلاف الأرقام واللاعبين والمدربين.
 
وكانت الجماهير الرجاوية قد طالبت المكتب الحالي بعدم تسريح أو التعاقد مع أي لاعب خلال الفترة القادمة، بعدما تأكد رحيل المكتب الحالي الذي سيدعو لانعقاد جمع عام استثنائي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.
 
ويرتقب أن يشهد البيت الرجاوي مجموعة من التغييرات بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، بانتخاب رئيس جديد وجلب صفقات جديدة وكذلك الاستغناء عن الطاقم التقني وبعض لاعبي الفريق الكروي الأول.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق