مجتمع

اعتقال فقيه أقدم على اغتصاب 9 تلميذات

اوقفت عناصر الدرك الملكي، شخصا في عقده السادس، في جماعة “عين الدفالي” القروية التابعة ترابيا لإقليم سيدي قاسم، بشبهة اغتصاب فتيات قاصرات في المنطقة.

وذكرت مصادر محلية، أن المشتبه فيه، عبارة عن فقيه ويعمل رجل أمن خاص في المركز الصحي عين الدفالي، اغتصب ما بين 7 و9 فتيات قاصرات، تتراوح أعمارهن بين 13 و15 سنة، وكلهن يدرسن في المستوى الثانوي الإعدادي.

وتابع المصدر ذاته، أن المشتبه فيه، عمره يتراوح بين 60 و62 سنة، كان يعمد إلى اغتصاب الفتيات المغرر بهن ويمارس عليهن الجنس دخل مطبخ صغير وسط المركز الصحي الذي يشتغل بداخله، وأضاف “الفضيحة تفجرت عندما أغمي على فتاة بينما كان المشتبه فيه يمارس الجنس عليها، حيث افتض بكارتها، ما اضطره إلى نقلها إلى مستشفى جرف الملحة، وهناك ستكتشف الطبيبة بعد فحص الفتاة أنها تعرضت للاغتصاب”.

الفتاة دلت الطبيبة على مغتصبها، والذي لم يكن سوى حارس الأمن الخاص الذي جلبها إلى المستشفى، لتقوم الطبيبة بكتابة رسالة وطلبت من الفتاة المغتصبة التوجه بها حالا رفقة أسرتها إلى أقرب سرية للدرك الملكي قصد التبليغ بهذه الجريمة الوحشية، وكذلك كان حيث جرى اعتقال “السكيريتي الفقيه” في الحال.

وتابعت نفس المصدر، أن الفقيه يستغل فقر الفتيات التلميذات ويغرر بهن، حيث اعترفن أنه كان يمنحهن سبرديلات وكسوات، وأقرت إحداهن بتسلمها مبلغا لا يتعدى 30 درهما من “الفقيه”.

وأردفت نفس المصادر، أن من الضحايا من افتضت بكارتها ومنهن من تعرضن لتمزق على مستوى الشرج أو المهبل نتيجة استغلالهن جنسيا من طرف المشتبه فيه.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق