رياضة

الاستقالات تتواصل.. الحاج دحنان يقدم استقالته من مكتب الرجاء

أقدم قبل لحظات مصطفى دحنان عضو المكتب المديري بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على وضع استقالته على طاولة رئيس الفريق أنيس محفوظ، مباشرة بعد الوضع الكارثي الذي بات يعيش على واقعه النسر الرجاوية منذ مواسما عديدة.
 
ووضع أيضا أمين بودريقة صباح أمس الخميس 26 ماي 2022، استقالته بشكل رسمي، واضعا إياها على طاولة أنيس محفوظ، بسبب رفضه مجموعة من الأشياء أبرزها التأخير في الإعلان عن موعد الجمع العام.
 
وتعتبر هاته الاستقالة السابعة بعدما أقدم في وقت سابق كل من الناطق الرسمي عبد الإله الإبراهيمي والكاتب العام عصام الإبراهيمي، وكذلك نائب أمين المال محمد وسيل وسفيان السعيدي ومصطفى العلوي وأمين بودريقة على تقديم استقالتهم، قبل نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.
 
وكانت الجماهير الرجاوية قد طالبت المكتب المديري بالتنحي عن مهامه بعد فشله في إعادة الفريق لسابق عهده خصوصا بعدما بات يقع داخل مركب الوازيس، إضافة إلى المطالبة بالاستغناء عن الإطار الوطني رشيد الطاوسي.
 
ويرتقب أن يشهد البيت الرجاوي مجموعة من التغييرات بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، بانتخاب رئيس جديد وجلب صفقات جديدة وكذلك الاستغناء عن الطاقم التقني وبعض لاعبي الفريق الكروي الأول.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق