سياسة

المنصوري: البام ممثل بقوة داخل المؤسسات

 قالت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، إن دورة المجلس الوطني للحزب المنعقد يومه السبت، بعد سنتين من جائحة كورونا، التي حالت دون تلائمه حضوريا، ستناقش بكل شفافية وجرأة كل القضايا التنظيمية والسياسية ومشاكل الحزب في جو من الإحترام للخروج بمقترحات مهمة وواقعية وفعالة التي يمكن تفعيلها داخل هياكل الحزب”.

وتابعت المنصوري خلال كلمة مصورة لها، حيث تعذر له الحضور نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، أن الحزب يحتاج إلى النقد والإبداع في انسجام تام ومتكامل بين أعضاءه، ونحن اليوم نفتخر بالمسؤوليات التي يتحملها الحزب داخل الحكومة مشددة على أن الحزب ممثل بقوة داخل مؤسسات التنفيذية للدولة.

وأكدت رئيسة المجلس الوطني للحزب المشارك في التحالف الحكومي، أن “حضور الحزب داخل الحكومة متنوع عبر تحمل المسؤولية لمجموعة من القطاعات ونعمل من أجل تفعيل البرنامج الذي تقدمنا به كأغلبية حكومية أمام المغاربة”.

وأردفت المنصوري بالقول، أن هذه الأزمة الخانقة والصعبة التي يمر بها المغرب استطاعت الحكومة أن تضع أوراشا كبرى، حيث أنه رغم الأزمة سنستمر في المسار التنموي، ونسجل كمجلس وطني نجاح الدبلوماسية المغربية في ما يخص القضية الوطنية تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق