مجتمع

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية داخل مصالح الأمن الوطني

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بكل من مدن أزرو وبني أنصار وكلميم والسعيدية وزاكورة والدار البيضاء والرباط.

وشملت التعيينات  الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، تسعة مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية، من بينها تعيين رئيس لفرقة الشرطة القضائية بمدينة زاكورة ورئيس لفرقة الشرطة السياحية بمدينة السعيدية، فضلا عن تعيين رئيسي المصلحتين الإداريين بمنطقتي أمن عين الشق والفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء.

إضافة الى ذلك، همت  التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى للأمن العمومي، تضمنت تعيين ثلاثة رؤساء لدوائر للشرطة بمدينتي الرباط وبني أنصار، فضلا عن قائد لفرقة متنقلة للمحافظة على النظام بمدينة كلميم ورئيس لفرقة السير والجولان بمدينة أزرو.

و تندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق