مجتمع

توقيف 8 أشخاص داخل شقة مخصصة للدعارة

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن سطات، مساء أمس الجمعة،  ثمانية أشخاص، من ضمنهم ثلاثة شابات، وذلك من أجل جنحة الفساد وممارسة الرذيلة، داخل إحدى الشقق السكنية الواقعة بحي مفتاح الخير بمدينة سطات، يستغلها مالكها كوكر للدعارة وممارسة الفساد.
وذكرت بعض المصادر أن هذه العملية تمت بإحدى الإقامات السكنية بحي مفتاح الخير بعاصمة الشاوية ورديغة سطات، وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، تم توقيف واعتقال ثمانية أشخاص، من بينهم ثلاث فتيات شابات، متلبسين بجنحة الفساد وممارسة الرذيلة، ووسيط يتوسط للراغبين في ممارسة الفساد، مقابل مبالغ مالية مهمة، كان يتلقاها من صاحب الوكر المخصص لممارسة الدعارة، الذي لا زال مالكه في حالة فرار.
وتابعت نفس المصادر أن المشتبه بهم الموقوفين، وضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تواصل المصالح الأمنية والقضائية، الأبحاث و التحقيقات ، من أجل إيقاف باقي الأشخاص المحتمل تورطهم في الفعل الجرمي الخطير.
وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، سيتم تقديم كافة المتورطين على خلفية هذه القضية، أمام ممثل الحق العام بالمحكمة الإبتدائية لبرشيد، للنظر في صك الاتهامات الموجهة إليهم.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق