رياضة

البيضاء على موعد مع أكبر تجمع للدراجات النارية

عشاق الدراجات النارية والرياضات الميكانيكية بالعاصمة الاقتصادية، على موعد مع أكبر حدث رياضي هذه السنة في عالم المحركات والسرعة، ويتعلق الأمر ride of Casablanca city ، الذي ينظمه نادي داداز بايك تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية.

 

 

هذا الحدث الرياضي الهام الذي سيعرف مشاركة مئات الدراجين المحترفين والهواة، القادمين من مختلف مناطق وجهات المملكة، سيجرى بفضاء العنق بالشريط الساحلي للعاصمة الاقتصادية يوم الأحد 12 يونيو 2022، ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا.

 

 

ويتميز برنامج هذا الحدث بتنظيم العديد من الانشطة والمسابقات إلى جانب الجولة الرسمية بأهم شوارع المدينة، حيث سيتابع الجمهور الحاضر استعراضات للدراجات النارية، مسابقة احسن دراجة نارية و تكريم المشاركة النسوية، و بعض الأسماء اللامعة في مجال رياضة الدراجات النارية بالمملكة.

 

 

وتعد هذه التظاهرة الأبرز هذه السنة في مجال رياضة المحركات النارية، بعد توقف أغلب الانشطة الرياضية خلال السنوات الماضية جراء الوباء، حيث يعود نادي داداز بايك إلى مجال تنظيم الاحداث الرياضية الكبرى، بمشاركة أبرز أبطال ونجوم هذه الرياضة.

 

 

و سبق لنادي داداز بايك هذه السنة تنظيم آخر محطات بطولة المغرب للدراجات النارية بمطاف تيط مليل، إلى جانب دورات تكوينية للدراجين المحترفين، كما يعد النادي أول من نظم بطولة العالم لاستعراضات الدراجات النارية بالمغرب قبل عدة سنوات.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق