سياسة

برلمانيو وقياديو الاستقلال بجهة طنجة يدعمون بركة

عبر برلمانيو حزب الاستقلال المنتمين إلى جهة طنجة تطوان الحسيمة، وأغلب فتشي الحزب بالجهة وعدد من أعضاء اللجنة المركزية، عن دعمه للأمين العام نزار بركة، كما رفضوا الدعوة لعقد مؤتمر استثنائي.

وفي بيان صادر عن اجتماع لبرلمانيي وقياديي الميزان، بجهة الشمال أمس الجمعة، أكدوا “على محورية مؤسسة الأمين العام للحزب”، وعبروا عن دعمهم الكامل لنزار بركة.

 

وشدد البيان على رفض مخرجات الخلوة التي عقدتها اللجنة التنفيذية بالهرهورة مؤخرا، كما أشاد بجميع المواقف المعبر عنها في بيان لبرلمانيي الحزب بغرفتيه، وهي المواقف التي رفضت إدخال تعديلات على قوانين لتحجيم دور الأمين العام الحزب وتقليص عدد أعضاء المجلس الوطني.

وأكد برلمانيو وقياديي الحزب بالمنطقة، على الحرص على “التعبئة من أجل الإعداد للمؤتمر العام العادي 18 للحزب، عبر تفعيل مقتضيات النظام الأساسي للحزب”، في إشارة واضحة لمقترح عقد مؤتمر استثنائي الذي ورد في خلوة الهرهورة.

ورفض البيان كل “المضايقات والتهديدات التي قد يتعرض لها الاستقلاليات و الاستقلاليون”، وعبر عن الحرص “التام على خدمة الوطن والمواطنين من داخل الأغلبية الحكومية”، وجدد الدعوة “من أجل تكافؤ الفرص بين كل الاستقلاليات و الاستقلاليين لبلوغ قيادة الحزب.”

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق