رياضة

محفوظ: “تعرضت للتهديد بالقتل، وهذا ما دفعني لتقديم الإستقالة”

كشف أنيس محفوظ الرئيس المرتقب رحيله عن رئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريحات له عبر برنامج “تيكي طاكا” الذي يبث عبر قناة الفريق الأخضر الرسمية، بمنصة اليوتيوب وكذلك بمواقع التواصل الإجتماعي.
 
وكشف أنيس محفوظ قائلا: “تعرضت أن وباقي أعضاء المكتب المسير لتهديدات بالقتل وكذلك العديد من عبارات السب والستم لعائلاتنا، لدرجة لم أكت قادرا على التحول بمدينة الدار البيضاء، وهذا ما جعل المكتب المديري يسعى لتقديم استقالة جماعية قبل وقوع الكارثة”.
 
وكان أنيس محفوظ قد أعلن عن تقديم استقالة جماعية رفقة باقي أعضاء مكتبه المسير، بعد مرور فقط ثمان شهور على توليه كرسي رئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بسبب الاحتجاجات المتواصلة للجماهير الرجاوية”.
 
ويرتقب أن يشهد الجمع العام انتخاب رجل الأعمال محمد عزيز البدراوي باعتباره المرشح الوحيد لرئاسة الفريق الأخضر، بعدما لقي إجماعا من جميع مكونات وفعاليات نادي الرجاء الرياضي، بما فيهم الفصائل المساندة وهيئة المنخرطين.
 
ويرتقب أن يشهد البيت الرجاوي مجموعة من التغييرات بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، بانتخاب رئيس جديد وجلب صفقات جديدة وكذلك الاستغناء عن الطاقم التقني وبعض لاعبي الفريق الكروي الأول. 

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق