مجتمع

أمن اولاد فرج يوقف كهلا في عقده السادس متهما في ممارسة الجنس على تلميذات قاصرات

أوقفت عناصر الدرك الملكي بأولاد فرج إقليم الجديدة، شخصا يبلغ من العمر 67 سنة، للاشتباه في تورطه بأفعال جرمية تتمثل في ممارسة الجنس على تلميذات قاصرات أمام مدرسة ابتدائية.
وذكرت مصادر محلية، أن العجوز “كان يعمد إلى التغرير بالتلميذات بواسطة قطع الحلوى، ويستدرجهن إلى داخل العربة التي كانت عبارة عن خيمة يضعها بجانب سور المدرسة ويقوم بممارسة الجنس عليهن داخلها”.
هذا وتفجرت فصول الفضيحة، بعدما أثار خروج طفلة تدرس بالقسم الأول ابتدائي من خيمة العربة التي كان يمتهن فيها الموقوف تجارة بيع الحلويات للأطفال، شكوك أحد المواطنين ما دفعه إلى عائلتها وبعدها إلى طبيب أكد تعرضها للاغتصاب.
وبناء على شهادة طبية حررها الطبيب، تقدمت العائلة بشكاية إلى المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد فرج، استجابت عناصر الدرك الملكي لمضمونها وعملت على توقيف المشتكى به وفتح تحقيق معه في المنسوب إليه، قبل أن يعترف بالمنسوب إليه.
وبعدها بساعات قليلة اعترفت طفلة أخرى لأستاذتها بأنها كانت من بين ضحاياه حيث مارس عليها الجنس عدة مرات، ما دفع الأستاذة إلى ربط الاتصال بالإدارة التي أخبرت عائلة الطفلة الثانية، والتي سجلت ثاني شكاية ضد المتهم، الذي رجحت المصادر ذاتها أنه مارس الجنس على 25 تلميذة أخريات.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق