رياضة

أبرز أحداث الجولة 26 من البطولة الوطنية

إبراهيم الحداد.

شهدت الجولة 26 من البطولة الوطنية  على مباريات ممتعة كانت التنافسية عنوان لها. البداية بمقدمة الترتيب فقد فاز نادي الوداد الرياضي على النادي السالمي بثلاثية نظيفة استقرت في شباك الحارس هشام العلوش و قد شهدت المباراة حضور جماهيري كبير  بالمركب الرياضي محمدالخامس.

أما نادي الرجاء الرياضي فقد سقط في فخ التعادل السلبي الذي جعل الفارق بين قطبي الدار البيضاء يتسع  لثلاث نقاط.

تعادل أمام نادي شباب المحمدية بقيادة محمد فاخر الذي استطاع إيقاف أبناء رشيد الطاوسي هذا الأخير الذي صرح بعد اللقاء أن المباراة كانت صعبة و أشار على أن نادي شباب المحمدية بقيادة محمد فاخر كان منافس صعب و قوي دفاعيا و أكد المتحدث نفسه أنه لعب بجميع أوراقه الهجومية في النصف الثاني من اللقاء بغيت تحقيق هذف الفوز لكن قوة المنافس جعلت الأمر صعب و أكد الطاوسي أن مباراة الديربي البيضاوي أمام الوداد الرياضي كان لهت تأثير على المستوى الذهني و البدني للاعبي الرجاء الرياضي.

و من المحمدية إلى أغادير و بالضبط على ملعب ادرار حيث استطاع المغرب الرياضي الفاسي قلب تأخره أمام حسنية أغادير بهذف إلى الفوز بهدفين و بهذا الإنتصار حافظ المغرب الرياضي الفاسي بقيادة المدرب التونسي عبد الحي بن سلطان على المركز الرابع في سلم البطولة الوطنية برصيد 39 نقطة خلف الجيش الملكي بنقطتين .

اما نادي الجيش الملكي فقد تعادل سلبا خارج الديار في مباراة شهدت حضور جماهيري كبير على ملعب المسيرة بأسفي و يحتل نادي الجيش الملكي المركز الثالث برصيد 41 نقطة بينما اولمبيك أسفي في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق