رياضة

مع اقتراب كأس العالم ما مصير عبد الرزاق حمد الله مع المنتخب المغربي

إبراهيم الحداد. 

على بعد خمسة أشهر من إنطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022 لازال الغموض عنوان لقصة عبد الرزاق حمد الله و المنتخب الوطني المغربي .

في وقت يعاني المنتخب المغربي هجوميا و في ظل الأداء الغير مقنع  لمهاجم إشبيلية الإسباني يوسف النصيري أصبحت كل أنظار الشارع المغربي تتجه نحو النجم الأول للإتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله الذي يقدم مستويات عالية منذ التحاقه بالدوري السعودي.

و قد عبر الشارع المغربي عن غضبه لعدم المناداة على حمد الله دون أي تصريح من المدرب وحيد خليلوزيتش حول إمكانية تواجد عبد الرزاق في نهائيات كأس العالم قطر 2022 .

و قد مر حمدالله بالعديد من المشاكل والأزمات مع “أسود الأطلس”، و أولها رفقة المنتخب الأولمبي عندما تم استبعاده من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، وصولاً إلى التجمع السابق للمنتخب الوطني الأول عندما قال  قال مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش ، على  أن حمد الله رفض الانضمام إلى المنتخب إلى أنه نفى كلام البوسني خليلوزيتش عبر  انستغرام مما أثار جدلا واسع و انتقادات حول تصريحات المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش .

و قد سجل عبد الرزاق حمد الله 6 أهداف من 17  مباراة خاضها هذا الأخير رفقة  من المنتخب المغربي الأول.

و قد أكد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم السيد فوزي لقجع في تصريح سابق لوسائل الإعلام أنه يشتغل على ملف عودة حمد الله و ذكر على أنه سيأتي الوقت المناسب للتواصل معه و أشار  على أن باب المنتخب الوطني مفتوح للجميع.

و تتطلع الجماهير المغربية لمشاهدة كرة قدم راقية في كأس العالم خصوصا و أن أسود الأطلس في مجموعة تضم أحد أقوى المنتخبات العالمية كل من كرواتيا و بلجيكا و كذلك كندا المنتخب الشي تطور في السنوات الأخيرة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق