سياسة

شبيبة الأحرار بكلميم واد نون تعبر عن دعمها لرئيس الحكومة

توجهت المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة كلميم واد نون بالشكر لساكنة مكناس والحسيمة لثقتهم في مرشحي حزب التجمع الوطني للأحرار وتصويتهم بقوة على رمز الحمامة خلال الانتخابات الجزئية.

واعتبرت شبيبة الأحرار ان النتائج التي حققها الحزب خلال الانتخابات الجزئية بدائرة والحسيمة ومكناس، “رسالة قوية على ثقة المغاربة و دعمهم التام للحكومة للمضي قدما لتفعيل مضامين البرنامج الحكومي”.

وعقدت المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة كلميم وادنون منتداها الجهوي الأول بإشراف من الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية تحت شعار ” آفاق التشغيل ورهانات الدولة الاجتماعية” بتأطير من قيادات وطنية وجهوية للحزب وبمشاركة متميزة لشباب أقاليم الجهة، حيث شكل هذا المنتدى مجالا لتسليط الضوء على واقع التشغيل بجهة كلميم وادنون ومستقبله في ظل اعتماد بلادنا لورش الدولة الاجتماعية باعتباره خيارا استراتيجيا سيساهم بالتأكيد في التقليص من نسب البطالة بالجهة.

وعبرت المنظمة عن اعتزازها بـ”المخرجات المهمة المنبثقة عن المجلس الوزاري الأخير برئاسة جلالة الملك محمد السادس حفظه الله وخاصة ما يتعلق بالمصادقة على القانون الإطار لإصلاح منظومة الصحة والقانون الإطار لتحفيز الاستثمار”.

ونوهت المنظمة في بلاغ لها توصل”الأول” بنسخة منه ب”التعاطي الإيجابي للحكومة مع موجة الحرائق التي عرفتها ضواحي مدن شمال المملكة، تنفيذا للتعليمات المولوية السامية، والتي توجت بالتوقيع على اتفاقية لتعويض أضرار الحرائق بميزانية تناهز 29 مليار سنتيم. واشادتهم بالجهود الجماعية المبذولة لاخمادها والحد من انتشارها”.

شجبت المنظمة “مختلف أشكال التشويش على عمل الحكومة ورئيسها الأخ عزيز أخنوش، وإدانتنا للأساليب اللامسؤولة للبعض والتي لا تنسجم مع جوهر العمل السياسي”.

كما عبرت عن دعمها عزيز أخنوش وتنويها بأدائه الحزبي والحكومي وحرصه على التقدم في تحقيق التزامات الحزب المدرجة في برنامجنا الانتخابي.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق