ثقافة وفنون

مراكش تستضيف النسخة الأولى من حفل عيد الشباب .. تظاهرة موسيقية ووطنية بامتياز

إن حفل عيد الشباب يجسد الاهتمام البالغ الذي يوليه جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، للشباب والأمل في مستقبل أفضل. وهو بالضبط ما دفع وكالة الإنتاج والفعاليات DK PROD AGENCY إلى تنظيم النسخة الأولى من حفل عيد الشباب، يوم 20 غشت المقبل بالملعب الكبير لمراكش، للاحتفال بعيد ميلاد عاهل المملكة المغربية وإحياء ذكرى ثورة الملك والشعب. وسيعرف هذا الحدث الأول من نوعه مشاركة فنانين مغاربة ذائعي الصيت وطنيا وعالميا.

ويقول عبد الكريم داري، المدير التنفيذي لوكالة DK PROD AGENCY إنه “جرى اختيار تنظيم هذا الحفل بمناسبة عيد الشباب لتكريم الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك من أجل النهوض بالشباب المغربي وتنمية قدراته. كما ستساهم هذه التظاهرة في الترويج لقطاع السياحة بمدينة مراكش التي يشكل الشباب أغلبية سكانها”

ويضيف عبد الكريم داري أن “عيد الشباب الذي يتم الاحتفال به يوم 21 غشت، بالإضافة إلى ذكرى ثورة الملك والشعب في 20 غشت، هما تاريخان يرمزان إلى التكافل القوي الذي يجمع بين العرش والشباب والشعب المغربي”.

وتعد هذه التظاهرة بلحظات احتفالية بهيجة تحت شعار “شبابنا، ثروتنا”، حيث سيعرض الحفل برنامجا موسيقيا مغربيا بامتياز، سيشارك فيه مجموعة من الفنانين هم: منال بنشليخة، لارتيست، نعمان بلعياشي، ديزي دروس، Tagne وموحا ك.

ومن أجل المزيد من اللحظات الساحرة، من المرتقب أن تضيء سماء مدينة مراكش بألوان العلم المغربي في عرض رائع للألعاب النارية في ختام هذا الحفل الذي يطمح إلى نشر قيم الانتماء والإلهام والأمل والمشاركة والاتحاد والإنسانية.

 

نبذة عن وكالة DK PROD AGENCY:

تم تأسيس وكالة الإنتاج والفعاليات DK PROD AGENCY سنة 2017، وتتميز بإبداع وحس فني يحظى بتقدير وتقدير الكثير من الزبناء المغاربة والأجانب. وتتمثل مهمتها في تصور وتنفيذ المشاريع المبتكرة والإبداعية.

للتواصل الصحفي:

زينب علوي: [email protected]
بسمة زماني: [email protected]

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق