رياضة

البدراوي يضع شرطا مهما أمام زكرياء الوردي لتجديد عقده

وضع الدكتور محمد عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، شرطا مهما أمام زكرياء الوردي متوسط ميدان الفريق الكروي الأول، والذي انتهى مباشرة بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.
 
ويتمثل هذا الشرط في ضرورة تصوير مقطع فيديو للاعب وهو يقدم اعتذاره للجماهير الرجاوية، على رفضه لعب مباراة الديربي والذهاب للبرتغال، من أجل التوقيع لإحدى الأندية والتي باءت بالفشل خلال أخر اللحظات.
 
وتلقى زكرياء الوردي العديد من العروض الوطنية يبقى أبرزها، ذلك الذي تقدم به المكتب المسير لنادي نهضة بركان، غير أن اللاعب يفضل حمل قميص النسور الخضر الذي قدم الكثير له في مسيرته الكروية.
 
ودشن مكتب الرجاء بقيادة عزيز البدراوي رحلة تجديد عقود أبرز ركائز لاعبي الفريق الكروي الأول، حيث انطلقت أولها بتجديد عقد محمد المكعازي، لمدة موسمين رياضيين، انطلاقا من منافسات الموسم الرياضي الحالي.
 
وحسم المكتب المديري للفريق الأخضر لحدود اللحظة 7 صفقات، ويتعلق الأمر بكل من الظهير الأيمن محمد بولكسوت والمدافع إسماعيل المقدم والظهير الأيسر محمود بن تايك والحارس يوسف الحويزي والمهاجم حمزة خابا وابن الدار وليد الصبار وسعيد أزروال.
 
ويرتقب أن يشهد البيت الرجاوي مجموعة من التغييرات بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، بجلب صفقات جديدة وكذلك الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق الكروي الأول.
 

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق