رياضةمجتمع

هشام الدكيك ينفتح على طلبة المعهد العالي للصحافة والإتصال

قام هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة داخل القاعة يوم أمس الخميس بزيارة المعهد العالي للصحافة والإتصال، حيث تقاسم مع الطلبة تجاربه ونجاحاته مع الفريق الوطني للفوتسال.

 
وأكد الدكيك في اللقاء التواصلي الذي عقده بفضاء الدكتور محمد طلال أن نجاحه مع منتخب “الفوتسال” لم يكن صدفة، وإنما أتى بعد مجهودات جبارة منه ومن اللاعبين، إضافة إلى الأطقم التقنية والطبية والادارية.
 
وأضاف الدكيك: “أنا لا أترك أي شيء للصدفة، ولذلك أدرس جميع التفاصيل قبل مواجهة أي خصم، كما أركز بشكل كبير على الجانب النفسي للاعبين”.
 
وتابع: “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لعبت دورًا مهمًّا في الألقاب التي تحصلنا عليها، فهي من قامت بدعم المشروع الرياضي الذي بدأته منذ سنوات، وما علي إلا أن أتوجه بالشكر مرة أخرى للرئيس فوزي لقجع وباقي أعضاء المكتب المديري”.
 
وعن إمكانية رؤية لاعبين من الفوتسال إلى الملاعب الكبرى مثل نموذج يحيى جبران نجم نادي الوداد الرياضي، قال الدكيك إن التنسيق بين أندية كرة القدم المصغرة والأندية الكبيرة يعود إلى المسؤولين عن هذه الأخيرة، وهي ظاهرة صحية إذا نجحت في التحول إلى حقيقة على أرض الواقع.
 
وفي الختام، قام أحمد طلال مدير المعهد العالي للصحافة والإتصال والمستشار نور الدين الركراكي بتقديم هدية تذكارية إلى هشام الدكيك، عرفانًا بتضحياته الجسيمة ومساعيه الجادة في الدفع بكرة القدم داخل القاعة نحو الأمام.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق