رياضة

إقالة وحيد خليلوزيتش تطرح العديد من الأسئلة

إبراهيم الحداد

بعدما قررت الجامعة الملكية لكرة القدم إقالة وحيد خليلوزيتش من تدريب المنتخب المغربي طرحت العديد من التساؤلات حول مستقبل العديد من اللاعبين الذين فقدو مكانتهم داخل مجمع الأسود طيلة الفترة التي كان فيها المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش على رأس المنتخب المغربي.

بداية بلاعب تشلسي الإنجليزي حكيم زياش الذي أصبح الغموض عنوان لقصته مع المنتخب حيث تسائل الشارع المغربي عن مصدر هذا المشكل هل هنالك مشاكل بينه و بين المدرب وحيد أم أن المشكلة أكبر بكثير من ذلك.

أما عبد الرزاق حمد الله فتنتظر الجماهير المغربية ظهوره مجددا بقميص المنتخب المغربي حيث  قد مر حمدالله بالعديد من المشاكل والأزمات مع “أسود الأطلس”، و أولها رفقة المنتخب الأولمبي عندما تم استبعاده من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، وصولاً إلى تجمع سابق للمنتخب الوطني الأول عندما قال  قال مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش ، على  أن حمدالله رفض الانضمام إلى المنتخب إلا أنه نفى كلام البوسني خليلوزيتش عبر  انستغرام مما أثار جدلا واسع و انتقادات حول تصريحات المدرب وحيد خاليلوزيتش .

و قد أكد السيد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع في تصريح سابق أنه سيأتي الوقت المناسب للتواصل مع عبد الرزاق حمد الله.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق