رياضة

منصور العشوبي يشرف على إستعدادات شباب المسيرة في طريق العودة لقسم الكبار

العيون : مصطفى اشكيريد

إنطلقت إستعدادات فريق شباب المسيرة الرياضي لكرة القدم للموسم الكروي 2022/2023 ، تحت قيادة إبن الفريق المدرب ” منصور عشوبي ” الذي وضع المكتب المسير للمثل مدينة العيون ثقته الكاملة في الرجل من أجل إعادة الفريق لمكانه الطبيعي بين أندية القسم الإحترافي الأول .

الفريق بدأ أولى مراحل الإعداد للموسم الجديد من مدينة بن سليمان والتي عرفت عودة لاعبي الفريق في مقدمتهم القائد ” بلال التهالي ” بعد تجربة قصيرة رفقة رجاء بني ملال بلال تهالي رجاء بن ملال و اللاعب “فيلالي حمودي ” قادما من سطاد المغربي و” السباعي محمد ” من غريق شباب الجنوب بوجدور .

 

الفريق يسعى للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين ، حيث عزز كتيبة الفريق الصحراوي كل من “كريم استيتو” قادما من سطاد المغربي و ” يوسف السالكي ” الإتحاد الإسلامي الوجدي و “أناس بنحميدة” رجاء بني ملال و ” أسامة أمين قادما من إتحاد اتواركة و ” أسامة الكرح” الفتح الرباطي و “أناس الصدوقي” قادما من فريق نهضة الزمامرة واللاعبين “حمزة و عادل ردادي”قادمين على التوالي من اندية الفتح الرباطي و الإتحاد الإسلامي الوجدي .

كما دخل المكتب المسير للفريق في مفاوضات مع لاعبين من فريق الجيش الملكي ومدافع للرجاء الرياضي البيضاوي لم يتم الكشف عن أسمائهم ، تعاقدات من شأنها أن تجعل موسم شباب المسيرة لهذه السنة مليئ بالتحديات .

ومن المقرر أن يجري الفريق مجموعة من المباريات الإعدادية للوقوف على جاهزية اللاعبين و الوقوف على مكامن الخلل قبل الإنطلاقة الرسمية للبطولة والمقررة في الأسبوع الأول من شتنبر المقبل.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق