رياضة

عزيز البدراوي يتابع مباراة الرجاء الرياضي من المنصة بعد أن كان مقررا مشاهدتها في “الماغانا”

قرر الدكتور عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم متابعة مباراة فريقه اليوم من المنصة الشرفية عوض مشاهدتها من مدرجات “الماغانا”، لحساب مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).
 
وكتب عزيز البدراوي عبر حسابه الرسمي على موقع التراصل الإجتماعي (إنستغرام) قائلا: “بطلب من بعض المسؤولين لي غادي يحضروا باش يتابعو معانا المقابلة، ونزولا عند رغبة بعض جماهير Curva، قررت نتابع مقابلة اليوم من المنصة رفقة هاد المسؤولين، كما يفرض ذلك البروتوكول المعمول به”.
 
وكان عزيز البدراوي قد أكد في وقت سابق مشاهدته لمباراة الليلة من مدرجات “الماغانا”، وسط الفصائل المساندة للفريق الأخضر قبل أن يتراجع عن ذلك نزولا عند رغبة بعض الجماهير التابعة للفصائل المذكورة سلفا.
 
ويطمح المكتب المديري للرجاء الرياضي بقيادة الدكتور عزيز البدراوي إلى تحقيق جميع الاستحقاقات المحلية والقارية الخاصة بالموسم الرياضي 2022/2023، في مقدمتها لقبي الدوري المغربي وعصبة الأبطال الإفريقية.
 
للإشارة، سيستقبل نادي الرجاء الرياضي نظيره أولمبيك أسفي يوم غد الأحد 04 شتنبر 2022، في تمام الساعة الثامنة والنصف، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بالعاصمة الاقتصادية، البيضاء.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق