رياضة

أولمبيك أسفي يعود بتعادل ثمين من أمام الرجاء الرياضي

 عاد أولمبيك أسفي بنقطة ثمينة من أمام مضيفه الرجاء الرياضي، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب أولى جولات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).
 
وفي بداية شوط المباراة الأول، باغث القرش المسفيوي كتيبة التونسي فوزي البنزرتي بتسديدة قوية من المهاجم يونس النجاري فشل الحارس أنس الزنيتي في التصدي لها، ليضيف بعدها بدقائق عبدولاي ديارا الهدف الثاني في غياب التغطية الدفاعية من لاعبي الفريق الأخضر.
 
وقبل نهاية شوط المباراة الأول بدقائق تحصل لاعب الرجاء الرياضي محمد زريدة عن ركلة جزاء بعد عرقلته من طرف محمد مورابيط، ليضعها الظهير الأيسر محمد الناهيري في شباك المسفيويين مقلصا النتيجة لهدف وحيد.
 
انطلق الشوط الثاني، الذي شهد تغييرات تمثلت في إقحام الثنائي زكرياء حدراف وعبد الحي فورصي، هذا الأخير قدم عرضية مركزة وضعها جمال حركاس في الشباك، ليتواصل بعدها الضغط الرجاوي دون جدوى ليطلق الحكم الصافرة معلنا عن نهاية اللقاء.
 
للإشارة، بعد هذا التعادل اقتسما كلا الفريقين نقاط المباراة في انتظار ما ستسفر عنه باقي الجولات، حيث سيلاقي الفريق الأخضر نظيره اتحاد تواركة، بينما سيواجه أولمبيك أسفي نظرائهم المغرب الفاسي.  

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق