رياضة

الغازي يحرم المغرب التطواني من تأهيل اللاعبين الجدد

علمنا بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبخاصة لجنة تأهيل اللاعبين رفضت تأهيل جميع اللاعبين الوافدين الجدد الذين تعاقد معهم المغرب التطواني وذلك لتأخر رضوان الغازي رئيس المغرب التطواني من تسديد وإنهاء ملفات النزاعات المالية العالقة.

وكان واضحا ألا تؤهل الجامعة اللاعبين الجدد للمغرب التطواني بالنظر للأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها الفريق وأيضا لكثرة النزاعات على صعيد الجامعة وهو الأمر الذي يفرض على رضوان الغازي البحث عن موارد مالية لحل هذا المشكل الذي سيؤثر لا محالة على مسار الفريق في البطولة الإحترافية هذا الموسم، كما أن الذين يتحدثون عن حرمان الجامعة للمغرب التطواني من تأهيل اللاعبين الجدد فهذا كلام خاطئ، فالغازي هو من حرم الفريق من تأهيل اللاعبين لأنه لم يجد حلولا للأزمة المالية التي يعيشها الفريق.

وإذا ما إستمر الوضع على ما هو عليه من دون أن يبحث الغازي عن الموارد المالية فإن الأمور لن تسير بشكل جيد وسيبقى اللاعبون الجدد رهينة البطالة وإنتظار المجهول.

وكان الجمع العام الأخير للمغرب التطواني قد أسفر عن عجز مادي كبير، وضع الغازي في ورطة حقيقية، مع إضافة ” ليتيج” على صعيد الجامعة من قبل اللاعبين وأطر تقنية”.

” وا فكها يامن وحلتيها” .

 

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق