رياضة

بعد الضغط الجماهيري.. مكتب الرجاء يتراجع عن التعاقد مع محمود بنحليب

تراجع المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي بقيادة الدكتور عزيز البدراوي في أخر اللحظات عن إتمام إجراءات التعاقد مع الجناح الهجومي محمود بنحليب، خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وكتب رئيس الفريق الأخضر محمد عزيز البدراوي عبر حسابه الرسمي قائلا: “التقيت محمود بنحليب ظهر اليوم ناقشته في مجموعة من الأمور كإمكانية رجوعه للرجاء ومستحقاته المالية التي حكمت بها Tas لفائدته، والتي قبل مشكورا التنازل عن نصفها، محمود أبدى رغبة كبيرة للعب في صفوف الرجاء وكان جد متعاونا خلال اللقاء”.
 
وأضاف أيضا: “حضر للحصة التدريبية لهذا المساء بالوازيس وتدرب لوحده، بعيدا عن المجموعة حضرت بنفسي لأعاين الأجواء العامة لهذا الموضوع، حاورت المدرب فوزي البنزرتي حول هذا الموضوع وخرجت بقراري: “لن أوقع لمحمود بنحليب”.
 
وجاء هذا بعد الضغط الجماهيري الكبير الذي رافق خبر اقتراب النسور الخضر من التعاقد مع محمود بنحليب، حيث رفضت الجماهير الرجاوية إتمام إجراءات التعاقد معه بسبب ما قام بها من سلوكات غير أخلاقية في المواسم الماضية.
 
للإشارة، فقد شهد البيت الرجاوي العديد من التغييرات بداية بالتعاقد مع طاقم تقني جديد وإبرام العديد من الانتدابات الوازنة، مع تسجيل مغادرة بعض لاعبي الفريق الكروي الأول.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق