سياسة

وزراء الشباب والرياضة بدول منظمة التعاون الإسلامي يشيدون بالدور الجبار للجنة القدس برئاسة جلالة الملك محمد السادس

 

أشاد وزراء الشباب والرياضة للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي، بالدور الجبار الذي تقوم به لجنة القدس برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في تمويل مشاريع الطفولة والشباب بالقدس الشريف.

وثمن وزراء الشباب والرياضة، مجهودات وكالة بيت مال القدس الذراع التنفيذي للجنة القدس المنبثقة عن منظمة منظمة التعاون الإسلامي، وذلك على هامش أشغال الدورة الخامسة للمؤتمر الوزاري للشباب والرياضة بالدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي المنعقد بجدة بالمملكة العربية السعودية والذي شهد مشاركة متميزة للمملكة المغربية بوفد يقوده وزير الشباب والثقافة والتواصل السيد محمد المهدي بنسعيد.

السيد بنسعيد، وعلى هامش هذا المؤتمر، عقد عدد من اللقاءات الثنائية مع نظرائه وزراء الشباب والرياضة بالدول الأعضاء للمنظمة، وأجرى كذلك بمدينة جدة مباحثات ثنائية مع السيد حسين ابراهيم طه الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي وذلك بهدف تنسيق العمل في مجال تطوير سياسات الدول الاعضاء بالمنظمة الموجهة للشباب.

السيد الوزير استعرض في هذا اللقاء التجربة المغربية وأكد حرص المغرب على تعزيز التعاون في هذا المجال.د كلن جهته أكد السيد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي على رغبة منظمة التعاون الإسلامي وحرصها على تبادل التجارب خدمة للصالح الشبابي في الدول الإسلامية.ج

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق