رياضة

هل ينجح عموتة في تحقيق لقب السوبر

يواجه نادي الوداد الرياضي فريق نهضة بركان برسم كأس السوبر الأفريقي، ويطمح الحسين عموتة من خلال هذه المباراة إلى تحقيق لقب الذي ضاع منه سنة 2011 أمام تيبي مازيمبي الكوزنغولي حينما كان مدرب  لنادي الفتح الرباطي.

وأكد مدرب الوداد الحسين عموتة أنه يسعى إلى تقديم كرة قدم راقية تليق بسمعة الكرة المغربية و أن المباراة لن تكون سهلة على كلا الطرفين.

وصرح المتحدث نفسه أن الفريق واجه إشكاليات بعد رحيل بعض اللاعبين، الذين يعتبرون من ركائز النادي الأحمر و شدد على أنه ينتظر من الوافدين الجدد تقديم موسم جيد و حصد البطولات.

ويدخل نادي الوداد الرياضي اللقاء و عينه على تحقيق اللقب الثالث الذي يعود إلى حصاد الموسم الماضي بعد أن حقق نادي الوداد الرياضي لقبي البطولة الوطنية و دوري أبطال أفريقيا رفقة المدرب السابق وليد الركراكي الذي شغل منصب المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي.

و بالنسبة لنادي نهضة بركان الذي حقق لقبي كأس العرش و كأس الكونفدرالية الأفريقية رفقة المدرب الكونغولي السابق  فلوران ايبينجي  الذي غادر أسوار النادي البركاني و الذي تم تعويضه بالمدرب عبد الحق بنشيخة الذي يسعى  إلى استكمال ما حققه المدير الفني السابق  بتحقيق لقب السوبر الأفريقي للمرة الأولى في تاريخ النهضة البركانية.

و أكد المدرب عبد الحق بنشيخة في المؤتمر الصحفي الخاص بكأس السوبر أن فوز بركان بكأس العرش و لقب الكونفدرالية يشكل ضغط كبير عليه .

و ذكر هذا الأخير أن السوبر مباراة برستيج تجمع بين بين فريقين من نفس البلد و لها أهمية معنوية كبيرة و أضاف أن الوداد فريق متكامل لكن فريقه لن يكون خصم سهل و أنه دخل في صف كبار القارة السمراء.

و ستجرى المباراة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط اليوم على الساعة الثامنة بتوقيت المملكة المغربية.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق