رياضة

الكورفا سود تطالب بالاستغناء عن كل من هلال الطير وفهمي وتبدي دعمها الكامل للمدرب واللاعبين

نشرت الفصائل المساندة لنادي الرجاء الرياضي بلاغا لها قبل قليل عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، تطالب من خلاله بضرورة الاستغناء عن أعضاء اللجنة التقنية هلال الطير وعبد الإله فهمي.
 
وجاء في بلاغ الفصائل المساندة للفريق الأخضر ما يلي: “كما نطالب برحيل كل من هلال الطير و فهمي الفاشلين عن محيط النادي حالا، بقاؤهم هو تهديد صريح لمشروع التغيير الذي من الواجب أن يعهد لرجال أكفاء نزهاء بخبرة ومشروع رياضي واضح المعالم لا إلى سماسرة متٱمرين يسعون لزعزعة الاستقرار الداخلي حتى يتمكنوا من السيطرة الكلية على التدبير الرياضي والتقني مما يتناسب مع سياسيتهم “التسمسيرية”.
 
وعبرت الفصائل المساندة أيضا عن دعمها للمدرب واللاعبين بما يلي: “وفي الختام ، نؤكد دعمنا الكامل للمدرب الحالي واللاعبين ونستغرب تعالي أصوات الهدم عوض الدعم والنقد البناء في حدود ونحن لازلنا في بداية موسم شاق يستدعي الكثير من الصبر و النفس الطويل و دعم النادي في السراء و الضراء كيفما كانت النتائج”.
 
للإشارة، فقد شهدت أسوار مركب الوازيس في الساعات القليلة الماضية العديد من التطاحنات، للإطاحة بالمدرب الحالي التونسي فوزي البنزرتي من على رأس العارضة الفنية للنسور الخضر.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق