رياضة

غياب حمد الله يثير الجدل مجددا

أعلن وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي عن اللائحة المستدعاة لخوض المبارتين الوديتين نهاية الشهر الجاري في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

و شهدت أول لائحة لوليد الركراكي إستدعاء 31 لاعب من أندية مختلفة، و التي شهدت   غياب المهاجم القناص عبد الرزاق حمد الله مما خلق جدل واسع بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي و كذلك الشارع المغربي الذي عبر عن سخطه لعدم تواجد عبد الرزاق الذي يقدم مستويات عالية منذ انضمامه للدوري السعودي حيث قد خاض 105 مباريات  سجل منها  103 أهداف ، 91 رفقة نادي النصر السعودي و 12 هدف رفقة فريقه الحالي نادي الإتحاد.

و قال الناخب الوطني وليد الركراكي، أنه تحدث مع عبد الرزاق حمد الله، قبل أن يكشف عن لائحة الأسود وأضاف وليد  خلال الندوة الصحافية التي أعلن فيها عن اللائحة المستدعاة للمعسكر الإعدادي القادم بإسبانيا، أن حمد الله غير جاهز الآن بسبب عودته المتأخرة من الإيقاف الذي فرض عليه من طرف الإتحاد السعودي لكرة القدم .

و أكد الركراكي أن باب المنتخب المغربي مفتوح للجميع و أشار أنه لن يغير المجموعة بشكل كبير .

  و ستواجه العناصر الوطنية  منتخب  تشيلي في 23 شتتبر  الجاري، على  ملعب “كورنيلا البرات” في مدينة برشلونة الخاص بفريق إسبانيول .

أما المباراة الودية الثانية أمام المنتخب الباراغواياني، يوم 27 من الشهر نفسه على ملعب “بينيتوفيا مارين” بمدينة إشبيلية الخاص بفريق ريال بيتيس.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق