رياضة

عزيز البدراوي: “لن أكون في يوم من الأيام منخرطا أو مسؤولا بنادي الوداد الرياضي”

كشف الدكتور عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي في تصريحات له ببرنامج “مان تو مان”، عن عدم وجود أي نية له للعمل داخل نادي الوداد الرياضي سواءا كمنخرط أو كعضو بالمكتب المديري للفريق الأحمر.
 
وأكد عزيز البدراوي في برنامج “مان تو مان” الذي سيبث يوم الأربعاء القادم قائلا: “لن أشتغل في أي يوم من الأيام داخل أسوار نادي الوداد الرياضي، سواءا كأحد أعضاء هيئة المنخرطين أو كعضو بهيئة المنخرطين”.
 
وستعرف الحلقة حديث رئيس الفريق الأخضر عن وضعية النادي الحالية وكذلك الأهداف المستقبلية التي سطر عليها، دون إغفال حلم تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي غاي عن خزينة النسور الخضر لمدة زمنية تقارب العشرين سنة أو أكثر.
 
 ونشر الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي تدوينة عبر حسابه الرسمي بتويتر قائلا: “مع رئيس الرجاء المغربي عزيز البدراوي يحلق مان تو مان من جديد بأجنحة تطوف بكم في عالم النسور لتكشف الخبايا والأسرار، وترسم ملامح المستقبل، الرجاء العالمي وحلم اللقب الإفريقي، أزمات، طموحات، نجاحات وإخفاقات، حوار دون قيود”.
 
للإشارة، فقد استغل عزيز البدراوي تواجد بالامارات العربية المتحدة لتوقيع عقد شراكة بين الرجاء الرياضي وعجمان الإماراتي، وكذلك لدعوة رئيس اتحاد الكرة بالامارات لحضور حفل افتتاح الأكاديمية.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق