رياضة

فوزي البنزرتي: “مع كامل الأسف هاته الجودة التي نتوفر عليها داخل الفريق الكروي الأول”

كشف التونسي فوزي البنزرتي مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم عن استيائه من الأداء الفني والبدني لجميع اللاعبين، مباشرة بعد التعادل السلبي أمام المغرب التطواني، لحساب مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).
 
وأكد فوزي البنزرتي قائلا: “مع كامل الأسف هادي هي الكاليتي الموجودة عندنا في الفريق الكروي الأول، ما علينا نحن كطاقم تقني إلا مواصلة الإشتغال معها، وإيلا كان المشكل فيا مستاعد ننساحب من الأن، وقبل نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي”.
 
وأضاف فوزي البنزرتي قائلا: “مايمكنش تتكلم على جودة الانتدابات والتركيبة البشرية، أنا ماعمرك تلقاني نتخبا ورا هاد الأعذار ولو حتى بحلول السنة الرياضي القادمة، هادي فقط أمور داخلية وأنا أحترم تخصصات كل شخص داخل الرجاء الرياضي”.
 
أثار أداء أغلب لاعبي نادي الرجاء الرياضي استغراب الجماهير الرجاوية التي كانت حاضرة بجنبات الملعب لمتابعة اللقاء، خصوصا في ظل المستوى السيء لكل من عبد الإله مدكور ومروان الهدهودي والغابوني أكسيل مايي.
 
للإشارة، فقد بات نادي الرجاء الرياضي يحتل المركز الحادي عشر في سبورة ترتيب الدوري المغربي الإحترافي (إنوي) برصيد نقطتين، من أصل تعادلين وهزيمة أمام الصاعد حديثا اتحاد تواركة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق