رياضة

اجتماع طارئ بين عزيز البدراوي وفوزي البنزرتي مدرب الرجاء الرياضي

 
سيعقد الدكتور عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم اجتماعا عاجلا بالتونسي فوزي البنزرتي مدرب الفريق الكروي الأول، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الإدلاء بالتصريحات التي عقبت نهاية مباراة المغرب الرياضي التطواني.
 
 
هذا وقد كشف المدرب فوزي البنزرتي بعد نهاية المباراة أن مباراة اليوم كشف الجودة التي يتوفر عليها داخل الفريق الأول، إضافة إلى حدوث أشياء تدعو للاستغراب بعد المستوى الفني والبدني الذي ظهرت به أغلب الأسماء.
 
وكان شيخ المدربين فوزي البنزرتي قد هدد بمغادرة  بشكل نهائي أسوار القلعة الخضراء، في حالة ثبث أنه المسؤول عن المستوى الذي ظهر به الفريق في أولى الجولات، كما قدم اعتذاره للجماهير الرجاوية التي حضرت بكثافة لمساندة باقي اللاعبين أمام المغرب التطواني.
 
وأثار أداء أغلب لاعبي نادي الرجاء الرياضي استغراب الجماهير الرجاوية التي كانت حاضرة بجنبات الملعب لمتابعة اللقاء، خصوصا في ظل المستوى السيء لكل من عبد الإله مدكور ومروان الهدهودي والغابوني أكسيل مايي.
 
للإشارة، فقد بات نادي الرجاء الرياضي يحتل المركز الحادي عشر في سبورة ترتيب الدوري المغربي الإحترافي (إنوي) برصيد نقطتين، من أصل تعادلين وهزيمة أمام الصاعد حديثا اتحاد تواركة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق