ثقافة وفنون

التلفزة المغربية صورت “زمانهن” وسط إحتفالية كبيرة من الجمهور

تمكنت مسرحية ” زمانهن” من أن تسرق الأنظار ليلة أمس الإثنين بمسرح محمد الخامس بالرباط بحضور جمهور عاشق للفرجة المسرحية والذي كان في الموعد لقضاء مساحة من الزمن حضرت فيها كل أشكال الفرجة والإبداع والتميز.

 

ومشكورة الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية التي قامت بتصوير هذا العرض المسرحي في إطار شعار ” المسرح يتحرك” ودعم الفرق المسرحية حتى يصل المسرح للبيوت المغربية كما قال ذلك الأستاذ إدريس الإدريسي رئيس قسم الإنتاج بالقناة الأولى.

وقد تفاعل الجمهور الحاضر مع العرض المسرحي ” زمانهن ” بشكل لافت لكونه جاء بفصول فرجوية أكسبته الكثير من الإبداع الذي أعاد للمسرح الحقيقي حضوره الوازن من خلال مشاهد ومستملحات وقفشات وديكور وملابس وحوار كوميدي محترف وهلم جرا، لقد كان العرض ممتعا وماتعا أبدع فيه نجومه وقدموا أروع إبداع مسرحي خلال هذا الموسم.

 

مسرحية ” زمانهن” كانت في الموعد بإحترافية نجومها وقدرتهم على الوصول لقلوب ووجدان الجمهور الذي حضر العرض وتفاعل معه كثيرا وإنشاء الله سيستمتع بها جمهور الشاشة بكل تأكيد.

تجدر الإشارة على أن مسرحية ” زمانهن ” هي من تأليف الأستاذ خالد ديدان، وإخراج الفنان عبد الله ديدان، وتشخيص عبد الله ديدان، لمياء خربوش، محمد عزام بهلول، محمد حمزة وعبد الكريم شبوبة.

 

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق