مجتمع

السمارة: توقيف إمرأة من ذوي السوابق متورطة في ترويج مسكر ماء الحياة

تمكنت عناصر الدائرة الثانية للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، ليلة أمس الأحد 18شتنبر الجاري، امرأة من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنها، تبلغ من العمر 54 سنة، لاشتباه تورطها في قضية تتعلق بالحيازة وصنع مسكر “الماحيا”.
وقد أمكن إيقاف المشتبه فيها بعد إعداد كمين لها قرب مسكنها بالحي الحسني بمدينة السمارة متلبسة بترويج كمية من مسكر “الماحيا”.

إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل مسكنها أسفرت عن حجز 130 لترا من المواد المخمرة معبأة بداخل أواني بلاستيكية، بالإضافة إلى 19 قنينة من مسكر ” الماحيا” جاهزة للترويج، وكذا معدات معمل تقليدي خاص بتقطير المسكر، علاوة على مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

عند إخضاع هوية المشتبه فيها للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني، تبين أنها مبحوث عنها على الصعيد الوطني بموجب خمس مذكرات بحث من أجل قضايا تتعلق بترويج المشروبات الكحولية.

يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهاته القضية.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق