رياضة

بعد الضغط الجماهيري.. عزيز البدراوي يتراجع عن التعاقد مع المدرب التونسي منذر الكبير

قرر الدكتور محمد عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي التراجع في أخر لحظة عن إتمام التعاقد مع المدرب التونسي منذر الكبير، الذي كان مقررا أني يقود الفريق الكروي الأول، فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي.
 
وكان المكتب النديري لنادي الرجاء الرياضي بقيادة الدكتور عزيز البدراوي قد أنهى جميع التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع التونسي منذر الكبير، قبل أن يتراجع مسؤولو القلعة الخضراء عن إتمام التوقيع بسبب الضغط الجماهيري.
 
ويأتي هذا مباشرة بعد الاجتماع الذي عقده عزيز البدراوي بالمدرب التونسي فوزي البنزرتي، والذي خلص لإنهاء العقد الذي يربط كلا الطرفين بالتراضي، نزولا عند رغبة مسؤولي الفريق الأخضر الذي قرروا البحث عن مدرب بديل.
 
ويأتي هذا بعد سلسلة النتائج السلبية التي بات يعيش على وقعها الرجاء الرياضي منذ بداية عجلة الدوري المغربي، وكذلك بعد المستوى السيء الذي ظهر به أغلب لاعبي الفريق الكروي الأول سواءا على السمتوى البدني أو الفني.
 
للإشارة، فقد بات نادي الرجاء الرياضي يحتل المركز الحادي عشر في سبورة ترتيب الدوري المغربي الإحترافي (إنوي) برصيد نقطتين، من أصل تعادلين وهزيمة أمام الصاعد حديثا اتحاد تواركة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق