رياضة

عزيز البدراوي ينفي استفساره مسؤولي الجيش حول المدرب البلجيكي سفين فاندربروك

نفى الدكتور عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم استفساره لمسؤولي الجيش الملكي حول المدرب البلجيكي سفين فاندربروك، قبل التعاقد معه، فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي.
 
ونشر عزيز البدراوي تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (إنستغرام) قائلا: “يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا، أرا ما تشوشو غي ماتعياوش بسرعة مسار الإصلاح مازال طويل وجيوب المقاومة اللي مسخرينكم اقتربت ساعتهم”.
 
ويأتي هذا مباشرة بعد الاجتماع الذي عقده عزيز البدراوي بالمدرب التونسي فوزي البنزرتي، والذي خلص لإنهاء العقد الذي يربط كلا الطرفين بالتراضي، نزولا عند رغبة مسؤولي الفريق الأخضر الذي قرروا البحث عن مدرب بديل.
 
 
 وجاء ذلك بعد سلسلة النتائج السلبية التي بات يعيش على وقعها الرجاء الرياضي منذ بداية عجلة الدوري المغربي، وكذلك بعد المستوى السيء الذي ظهر به أغلب لاعبي الفريق الكروي الأول سواءا على السمتوى البدني أو الفني.
 
للإشارة، فقد بات نادي الرجاء الرياضي يحتل المركز الحادي عشر في سبورة ترتيب الدوري المغربي الإحترافي (إنوي) برصيد نقطتين، من أصل تعادلين وهزيمة أمام الصاعد حديثا اتحاد تواركة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق