رياضة

الدكتور عزيز البدراوي ينهي أولى مشاكل الرجاء الرياضي المالية

تحصل عبد الرحيم شاكير لاعب نادي الرجاء الرياضي سابقا على مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق الأخضر، مباشرة بعد تحصله على شيكات من  رئيس القلعة الخضراء عزيز البدراوي، في بداية منافسات الموسم الرياضي الحالي.
 
وكان عزيز البدراوي قد سلم اللاعب المذكور ثلاثة شيكات موزعة قيمتها بين 100 مليون سنتيم لكل واحد منها، وهي القيمة المالية التي كان عبد الرحيم شاكير لم يتوصل بها في عهد المكاتب السابقة.
 
ويسعى الدكتور عزيز البدراوي إلى حل المشاكل المالية العالقة في ذمة النادي والتي تخص بعض اللاعبين السابقين والأطر التدريبية التي تعاقبت على الإشراف على العارضة الفنية للنسور الخضر، منذ بداية منافسات الموسم الرياضي الحالي.
 
ويطمح عزيز البدراوي رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لإعادة النسر الرجاوي لسابق عهده وتوهجه، وكذلك للسيطرة على جميع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، حيث يبقى أبرزها الدوري المغربي وعصبة الأبطال الإفريقية.
 
للإشارة، يرتقب أن يشهد البيت الرجاوي العديد من التغييرات خلال الميركاتو الشتوي القادم، بالتعاقد مع العديد من الأسماء البارزة وسد مراكز الخصاص، مقابل تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق