سياسة

الاتحاد الدستوري: خطاب المسيرة الخضراء “يجسد الحكمة والرؤية الملكية لمواصلة الإصلاحات”‎‎

ثمن حزب الاتحاد الدستوري مضامين الخطاب الملكي بمناسبة تخليد الذكرى السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، معتبرا الخطاب الملكي “خطاب قوي يجسد الحكمة والرؤية الملكية لمواصلة المسيرات الإصلاحية المتواصلة التي يقودها جلالته”

وأشاد الحزب في بلاغ توصل به موقع Le7tv بالحصيلة الإيجابية لمنجزات البرنامج التنموي الخاص بالأقاليم الجنوبية الذي أطلقه جلالته، والتي جعلت من الصحراء المغربية بفضل الحنكة الملكية ديبلوماسيا وتنمويا بوابة نحو العمق الإفريقي.

ونوه بدعوة جلالته للقطاع الخاص لمواصلة النهوض بالاستثمار المنتج بأقاليمنا الجنوبية، لاسيما في المشاريع ذات الطابع الاجتماعي، والدفع نحو القطاعات الواعدة، والاقتصاد الأزرق والطاقات المتجددة.

واعتبارا لما يوليه جلالة الملك، من أهمية خاصة للشراكة مع دول القارة الإفريقية، يؤكد الاتحاد الدستورية دعمه الكامل لهذا التوجه الملكي، ويعبر عن إشادته بتقدم انجاز خط أنبوب الغاز نيجيريا-المغرب الذي يؤكد الرؤية الملكية الاستباقية المتبصرة لتعزيز السيادة الطاقية.

كما سجل الحزب “باعتزاز الانتصارات الدبلوماسية التي حققتها بلادنا بفضل التوجيهات السامية لجلالة الملك، ويشيد عاليا بتفاني القوات المسلحة الملكية، والأمن الوطني، والدرك الملكي، والإدارة الترابية، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية، تحت قيادة جلالته، في الدفاع عن وحدة الوطن وأمنه واستقراره”.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق