مجتمع

أمن مراكش يوقف عشريني يروج “الماحيا”

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مساء يوم أمس الثلاثاء 8 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمراكش قد تمكنت، صباح أمس الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، لكونه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله بالمنطقة القروية “أولاد حسون” عن حجز 10 آلاف و680 لترا من مسكر ماء الحياة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن تحديد هوية شخص ثاني يشتبه مشاركته في النشاط الإجرامي للمشتبه فيه الأول، حيث تم توقيفه بنفس المنطقة القروية المذكورة مساء أمس الثلاثاء، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن العثور بحوزته على 24 ألف لتر من مسكر ماء الحياة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق