مجتمع

اعتداء جماعي على رجل يرتدي ملابس نسائية بكورنيش طنجة

فتحت المصالح الأمنية بمدينة طنجة أمس السبت، تحقيقا بشأن فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص يتعرض للضرب من طرف عدد من المراهقين والبالغين.
وظهر المُعتدى عليه الذي دخل في شجار مع عدد من الأشخاص، وهو يلبس ملابس نسائية، الأمر الذي اعتبره المعتدون استفزازا وأنه شاذ جنسيا.
وتعرض المعني بالأمر للضرب والرفس والركل بعد إسقاطه على الأرض، في غياب تام لعناصر الشرطة، بالرغم من أن الواقعة حدثت وسط الكورنيش أمام أنظار العديد من المواطنين ووسائل النقل.
وذكرت مصادر مطلعة أنه تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، أمس السبت، من توقيف أربعة أشخاص، وهم راشد وثلاثة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 13 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح بالشارع العام.
وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت، بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر تبادل المشتبه فيهم للضرب والجرح بالشارع العام، وذلك لأسباب وخلفيات تتواصل الأبحاث للعمل على تحديدها، حيث باشرت عمليات أمنية مكثفة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، وتحت المراقبة الشرطية بالنسبة للقاصرين، وذلك على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف من النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه الواقعة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق