رياضة

خطوة إيجابية من الدكتور عزيز البدراوي بعد فترة التوقف الدولي

يشارك نادي الرجاء الرياضي بدوري دولي دوي يقام بالإمارات العربية المتحدة بين الفترة الممتدة من فاتح إلى الثاني عشر دجنبر القادم، استعدادا للاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، الخاصة بالموسم الرياضي 2022/2023.
 
ويعرف الدوري تواجد العديد من الأندية العربية ذلت القيمة الكبيرة، يتقدمهم العين الإماراتي والمريخ السوداني واستقلال طهران الإيراني، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالمشاركة بين ممثلي جميع الفرق المذكورة سلفا والشركة المنظمة.
 
وقررت الشركة المنظمة للدوري التكفل بمصاريف التنقل والإقامة للأندية الأربعة المذكورة، في خطوة رائعة ساهمت في إسراع الفرق لقبول الدعوة دون تردد، خصوصا في ظل فترة فترة التوقف الدولي الممتدة لحوالي شهرين متتالين، لفسح المجال أمام جميع المنتخبات للمشركة بمونديال قطر.
 
ويسعى الدكتور عزيز البدراوي رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لإعادة النسر الرجاوي لسابق عهده وتوهجه، وكذلك للسيطرة على جميع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، حيث يبقى أبرزها الدوري المغربي وعصبة الأبطال الإفريقية.
 
للإشارة، يرتقب أن يشهد البيت الرجاوي العديد من التغييرات خلال الميركاتو الشتوي القادم، بالتعاقد مع العديد من الأسماء البارزة وسد مراكز الخصاص، مقابل تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق