رياضة

هذه تفاصيل إصابة الدولي المغربي أمين حارث ومدة غيابه عن الميادين

كشف نادي مارسيليا الفرنسي لكرة القدم ظهر يومه الإثنين 14 نونبر 2022، نوعية إصابة لاعبه الدولي المغربي أمين حارث، مباشرة بعد الكشف عن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها، بعد نهاية مباراة فريقه أمام نظيره موناكو الفرنسي.
 
وأتبتث الفحوصات الطبية وجود التواء على مستوى الركبة مما سيغيبه عن الميادين لمدة ثلاثة أشهر، حيث أكدت عدم حدوث أي قطع بالرباط الصليبي، الذي كان قد ينهي موسم أمين حارث باكرا مع ممثل كرة القدم الفرنسية.
 
وقد تأكد رسميا صباح يومه الإثنين 14 نونبر 2022 غياب الدولي المغربي أمين حارث نجم مارسيليا الفرنسي، عن نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام موناكو الفرنسي، على أرضية ملعب لويس الثاني.
 
وكان الطاقم الطبي لنادي مارسيليا الفرنسي قد سارع إلى إسعاف اللاعب المغربي المذكور، من أجل معرفة مدى قوة الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الأمس، وكذلك لتفادي المغامرة به كأساسي في ما تبقى من دقائق المباراة المذكورة.
 
للإشارة، فقد وقع المنتخب المغربي بمجموعة الموت داخل مونديال قطر، إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، حيث يطمح أصدقاء غانم سايس للظهور بوجه يليق بالراية الوطنية وطموحات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق