رياضة

خطوة جديدة من عزيز البدراوي قبل توجه الرجاء للإمارات العربية المتحدة

أقدم الدكتور عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم على خطوة جديدة قبل سفر الفريق الكروي الأول للإمارات العربية المتحدة، من أجل المشاركة بالدوري الدولي الودي، استعدادا للمسابقات المحلية والقارية المقبلة.
 
وتقرر أن يدخل الفريق الأخضر في تجمع تدريبي بمدينة مراكش للتدرب جيدا قبل مواجهة الترجي التونسي وديا، في السادس والعشرين من شهر نونبر الجاري، وذلك للوقوف بشكل أكثر على الإمكانيات الفنية والبدنية لجميع اللاعبين سواءا الأساسيين أو الاحتياطيين بدون استثناء. 
 
هذا ويشارك نادي الرجاء الرياضي بدوري دولي دوي يقام بالإمارات العربية المتحدة بين الفترة الممتدة من فاتح إلى الثاني عشر دجنبر القادم، استعدادا للاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، الخاصة بالموسم الرياضي 2022/2023.
 
ويسعى الدكتور عزيز البدراوي رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لإعادة النسر الرجاوي لسابق عهده وتوهجه، وكذلك للسيطرة على جميع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، حيث يبقى أبرزها الدوري المغربي وعصبة الأبطال الإفريقية.
 
للإشارة، يرتقب أن يشهد البيت الرجاوي العديد من التغييرات خلال الميركاتو الشتوي القادم، بالتعاقد مع العديد من الأسماء البارزة وسد مراكز الخصاص، مقابل تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق