رياضة

رئيس الرجاء عزيز البدراوي: “جات الحزينة تفرح مالقاش لها مطرح”

نشر الدكتور عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (إنستغرام)، مساء أمس الأربعاء 17 نونبر 2022، وهو غاضب من كثرة النزاعات التي لازالت متواصلة منذ نهاية الموسم الرياضي 2021/2022. 
 
وكتب عزيز البدراوي قائلا: “المقل الشعبي المصري تيقول، حات الحزينة تفرح مالقاش لها مطرح، هي اللي وقعت لي هاد اليومين البارح واليوم، قلت نخرج للبحر نفوج وننسى شوية صداع الخدمة ومشاكل الفريق، وغي كتنزل وطل على الواتساب وتلقا هاد النزاعات”.
 
وقرر العديد من لاعبي الرجاء الرياضي سابقا المطالبة بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة النادي، الشيء الذي قد يمنع المكتب المديري للفريق الأخضر من إبرام أي تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 
ويطمح عزيز البدراوي رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لإعادة النسر الرجاوي لسابق عهده وتوهجه، وكذلك للسيطرة على جميع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، حيث يبقى أبرزها الدوري المغربي وعصبة الأبطال الإفريقية.
 
للإشارة، يرتقب أن يشهد البيت الرجاوي العديد من التغييرات خلال الميركاتو الشتوي القادم، بالتعاقد مع العديد من الأسماء البارزة وسد مراكز الخصاص، مقابل تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق