رياضة

أكسيل مايي يوجه رسالة قوية للدكتور عزيز البدراوي ومدرب الرجاء

وجه الدولي الغابوني أكسيل مايي مهاجم نادي الرجاء الرياضي رسالة قوية لرئيس وأيضا مدرب الفريق الأخضر، بعدما نجح في تسجيل ضربة جزاء رفقة منتخبه الوطني، في إطار استعداداتهم للاستحقاقات القارية القادمة، أبرزها كأس أمم إفريقيا.
 
وجاء ذلك بعدما قرر المكتب المديري للقلعة الخضراء وضع اللاعب المذكور ضمن لائحة الأسماء الغير مرغوب فيها، انطلاقا من فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد تعالي أصوات الجماهير الرجاوية المطالبة بالاستغناء عنه.
 
ويأتي هذا بعد المستويات السيئة التي أبان عليها اللاعب المذكور طيلة المباريات الماضية، التي تواجد خلالها جميعا داخل التشكيل الأساسي، حيث لم يقوى على تقديم أي إضافة أو تسجيل حتى هدف واحد طيلة الجولات الست الماضية.
 
ويرتقب أن يتم تسريح المهاجم الغابوني أكسيل مايي لإحدى الأندية الراغبة في ضمه خلال الميركاتو الشتوي القادم، والبحث في مقابل ذلك عن التعاقد مع مهاجم قناص قادر على التسجيل من أنصف الفرص.
 
للإشارة، بات نادي الرجاء الرياضي يحتل المرتبة الرابعة في سبورة ترتيب الدوري المغربي، برصيد 12 نقطة، من أصل ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمتين، أمام اتحاد تواركة والوداد الرياضي.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق