مجتمع

نزار بركة يشرف على حفل تخرج “الفوج 22” للمعهد العالي للصحافة والإتصال

أشرف نزار بركة وزير التجهيز والماء، يوم أمس على حفل تسيلم شواهد تخرج الفوج الجديد لطلبة المعهد وكذا تقديم الدرس الافتتاحي للمعهد للموسم الجامعي 2023/2022.

الحفل الذي نظمته إدارة المعهد العالي للصحافة والاتصال، بالمركب الثقافي أنفا بالدار البيضاء، بحضور شخصيات سياسية وإعلامية ورياضية بارزة.

وهنأ نزار بركة وزير التجهيز والماء خريجات وخريجي الفوج الجديد، مشيدا بمؤسسة المعهد العالي للصحافة والإتصال لدورها البارز في تكوين أجيال من الصحفيات والصحافيين الأكفاء.

وأكد بركة على التكوين الذي يجعل من الصحفي متمكنا من آليات العمل الصحفي والإشتغال بطريقة مهنية. وأشار إلى أن “الاعلام رسالة نبيلة وأصبح قوة مؤثرة لا سيما من خلال الرقميات والتواصل الاجتماعي “وبالتالي ينبغي ممارستها بمسؤولية مهنية وبروح وطنية وبحس إبداعي في صنع المحتويات الاعلامية”.

 ومن جهته، أكد أحمد طلال المدير الإداري بالمعهد العالي للصحافة والاتصال، أن المعهد يحتفل بتخرج الفوج الـ22 الذي يضم أكثر من 30 طالبا وطالبة تكونوا، على مدى ثلاث سنوات، في ثلاث تخصصات تشمل الصحافة المكتوبة، والسمعي البصري، والاتصال المؤسساتي.

وأشار إلى أن “المعهد يشتغل على توفير تكوين شامل للطلبة لإتقان العمل الصحفي بجانبه التقني والصحفي بالإضافة إلى تمكين الطلبة من فترات تدريب بمؤسسات صحفية تجمعنا بها شركات، آخرها تم عقد شراكة مع راديو مارس قبل انطلاقة هذا الحفل.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق