مجتمع

جمعية البشرى للتنمية المستدامة تراسل والي جهة الدار البيضاء لأمر مهم

 
أقدمت جمعية البشرى للتنمية المستدامة على مراسلة والي جهة الدار البيضاء الكبرى، صباح يومه الإثنين 21 نونبر 2022، بعدما تم منع رئيسها من ولوج مقر باشوية المشور بالدار البيضاء.
 
وفيما يلي الرسالة الموجهة لوالي جهة الدار البيضاء: “تم اليوم الاتنين على 14:00 بمقر باشوية المشور بالدارالبيضاء منع رئيس جمعية البشرى للتنمية المستدامة من الدخول إلى مكتب الباشا و عدم استقبالهم من أجل توقيع لائحة المستفيدين من مشروع اوراش والذي تشرف الجمعية على إنجازه حيت أنه رفض جملة و تفصيلا استقبال الجمعية بحجة أنه لا يستقبل الجمعيات في تعدو سافر على ما جاء به الدستور المغربي من ترسيخ لدور المجتمع المدني وقد أسفر هذا  القرار الغير مسؤول عن تأخر مشروع الأوراش الذي ستستفيد منه أزيد من 48 أسرة وهذا يزيد من التماطل و والتأهيل الذي يعرفه إنجاز المشروع على مستوى باشوية المشور”.
 
وجاء في الرسالة أيضا: “لدى ندعوكم سيدي الوالي إلى سرعة التدخل من أجل الإسراع في إنجاز المشروع الذي يعرف تأخير كبير على مستوى باشوية المشور بسبب قرارات الباشا الذي يرفض المساهمة في انجاز المشروع، وتقبلو سيدي الوالي بقبول فائق الاحترام والتقدير، و السلام”.
 
للإشارة، فقد خلف الخبر غضبا عارما في صفوف أعضاء الجمعية بعد رفض الباشا السماح لها بمقابلته، الأمر الذي جعلها تسرع في مراسلة والي جهة الدار البيضاء الكبرى، من أجل إيجاد حل سريع لهاته المهزلة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق