رياضة

السعودية تهدي العرب أول انتصار بمونديال قطر      

نجح المنتخب السعودي في قلب تأخره أمام المنتخب الأرجنتيني إلى فوز بهدفين لهدف واحد ضمن أولى مباريات “الأخضر” بالمجموعة الثالثة ضمن مونديال قطر الجاري حاليا.                                                  

 وافتتح “التانغو” التسجيل مبكرا في الدقيقة العاشرة ، بعد احتساب الحكم لضربة جزاء لصالح “باريديس” بعد العودة لتقنية “الفار” ، ليسجل ميسي هدف التقدم للأرجنتين في مرمى الحارس “محمد العويس”.                            

استمر صمود المنتخب السعودي في باقي أطوار الشوط الأول أمام محاولات الأرجنتين لزيادة الغلة، ومع بداية الشوط الثاني استطاع المهاجم “صالح الشهري” التعديل للمنتخب السعودي بعد تسجيله لهدف من هجمة مرتدة في مرمى  ” ايميليانو مارتينيز”.                                

وتمكن “سالم الدوسري” في الدقيقة 53 من إضافة الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الشباك الأرجنتينية بطريقة رائعة ملهبا أنصار السعودية الحاضرة في ملعب لوسيل.   

واستبسلت الكتيبة السعودية في الدفاع عن مرماها طيلة باقي أطوار اللقاء، ونجح الحارس “العويس” في إبعاد عدة أهداف محققة ، ولم يستطع المنتخب الأرجنتيني تعديل الكفة رغم إضافة أكثر من 8 دقائق كوقت بدل الضائع.         

وبتحقيقها لأول انتصار عربي على المنتخب الأرجنتيني، تصدرت السعودية مجموعتها وخطت خطوة كبيرة من أجل التأهل للدور الثاني بعد إزاحتها لأصعب منتخب ضمن مجموعته.                                                      

 

حمزة شبكي صحفي متدرب                                     

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق