رياضة

إصابة مزراوي، هل هي نهاية مغامرته رفقة أسود الأطلس بمونديال قطر ؟

 
تحوم العديد من الشكوك والتساؤلات داخل الوسط الرياضي المغربي حول مدى قدرة المدافع الدولي المغربي نصير مزراوي نجم بايرن ميونيخ الألماني، على إكمال مغامرته رفقة لاعبي أسود الأطلس، فيما تبقى من مباريات خاصة بنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.
 
الغريب في الأمر هو السكوت الذي يعم حسابات المنتخب الوطني المغربي بعدم نشر أي إحاطة طبية تخص الإصابة التي تعرض لها نصير مزراوي أمام كرواتيا، وأرغمته على المطالبة بتغييره لعدم قدرته إكمال اللقاء المذكور، الذي شهد ندية كبيرة بين رفاق غانم سايس وأصدقاء لوكا مودريش.
 
وفي حالة أن تأكد استبعاد اللاعب المذكور عن المبارتين القادمتين أمام بلجيكا وكندا، ستكون الفرص سانحة أمام الظهير الأيسر يحيي عطية الله لاعب الوداد الرياضي، الذي نجح هو الأخر في الظهور بمستوى كبير بعد دخوله خلال الدقائق الأخيرة كبديل لزميله داخل المنتخب نصير مزراوي، مقدما أداءا يليق بكرة القدم الوطنية بشكل عام وبتطلعات جمهور وأنصار الفريق الأحمر بشكل خاص.
 
وكان المنتخب الوطني المغربي قد حقق تعادلا ثمينا أمام نظيره الكرواتي، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي، والتي جمعتهم على أرضية ملعب البيت، لحساب مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
للإشارة، فقد وقع المنتخب المغربي بمجموعة الموت داخل مونديال قطر، إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، حيث يطمح أصدقاء غانم سايس للظهور بوجه يليق بالراية الوطنية وطموحات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق