رياضة

بعثة الرجاء الرياضي تشد رحالها لمراكش قبل ملاقاة الترجي التونسي 

 
شدت بعثة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم رحالها أمس الخميس 24 نونبر 2022، نحو مدينة مراكش الحمراء، من أجل ملاقاة الترجي التونسي وديا، استعدادا للاستحقاقات المحلية والقارية الخاصة بالموسم الرياضي 2022/2023.
 
وشهدت البعثة المتوجهة نحو مراكش تواجد جميع العناصر بما فيهم المهاجم الغابوني أكسيل مايي بعد عودته من معسكر منتخبه، حيث شارك في الحصة التدريبية التي أجريت عشية اليوم، على أرضية مركب التداريب “الوازيس”.
 
وجاء قرار لعب المباراة المذكورة رغبة من الطاقم التقني للفريق التونسي لإجراء تجمع تدريبي بالمملكة المغربية، للاستعداد بشكل أكثر للمنافسة بقوة على جميع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، في مقدمتها الدوري التونسي وعصبة الأبطال الإفريقية.
 
وجاءت الموافقة رسميا بعد الاجتماع الذي جرى بين الدكتور عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء والتونسي منذر لكبير مدرب الفريق، الذي وافق على إجراء اللقاء للوقوف بشكل أكثر على مؤهلات جميع لاعبيه الفنية والبدنية قبل استئناف المباريات الرسمية من جديد.
 
للإشارة، يرتقب أن يشهد الرجاء الرياضي العديد من التغييرات خلال الميركاتو الشتوي القادم، بالتعاقد مع العديد من الأسماء البارزة وسد مراكز الخصاص، مقابل تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق