رياضة

الركراكي: نتواجد في مجموعة الموت، وسنجعل المباراة صعبة على بلجيكا

سلط الناخب الوطني وليد الركراكي،  الضوء على المواجهة المقبلة التي تجمع المنتخب الوطني أمام بلجيكا، برسم الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم.

وقال وليد الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة بلجيكا: “المنتخب الوطني يتواجد في مجموعة الموت، مجموعة تضم منتخبات قوية وهدفنا هو التأهل إلى الدور الثاني”. مضيفا : “سنجعل المباراة صعبة على بلجيكا”.

وأكد الركراكي في الندوة نفسها، أن المنتخب المغربي يريد التأهل للدور الثاني دون حسابات، قائلا :” نحن نريد التأهل دون حسابات، نستطيع أن نخرج بالتعادل ونخلق المفاجأة، المهم هو أن نخطف النقاط، إنها كأس العالم وجميع المنتخبات في أعلى مستوى”.

وأردف قائلا :” الكل ظن كندا فريق سهل، ورأينا ما فعلته، هذه مباراة تختلف عن الأولى ، ونحن على ثقة باننا نريد أن نلعب مباراة الغد بذكاء لتحقيق التأهل”.

وأشار خلال نفس الندوة : “المنتخب البلجيكي على مستوى عالمي، لديه تجربة وقيمة، ولكن نحن كذلك لدينا أفضل حارس في العالم ولدينا لاعبين جيدين، قدمنا مباراة كبيرة أمام كرواتيا وغدا ستحترمنا بلجيكا”.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره البلجيكي، غدا الأحد، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم، انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال.

حمزة شبكي صحفي متدرب

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق