رياضة

وليد الركراكي: “سنظهر بوجه مغاير أمام بلجيكا، حتى وإن تطلب الأمر الموت داخل الملعب”

 
كشف الناخب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي عن صعوبة المباراة، التي ستجمعه بالمنتخب البلجيكي، على أرضية ملعب الثمامة، لحساب مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
وأكد وليد الركراكي قائلا: “سنحاول الظهور بشكل مغاير عن ما شاهدتموه في المباراة الماضية أمام كرواتيا، لأننا تجاوزنا الظغط الذي يكون في بداية البطولة، كما أن المنتخب البلجيكي منتخب متجانس وله من التجربة ما يكفي ويعد هو المرشح الأول للفوز”.
 
وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره البلجيكي يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب الثمامة، في إطار ثاني جولات من دور مجموعات كأس العالم فيفا 2022، التي تجرى أطوارها بدولة قطر.
 
وكان المنتخب الوطني المغربي قد حقق تعادلا ثمينا أمام نظيره الكرواتي، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي، والتي جمعتهم على أرضية ملعب البيت، لحساب مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
للإشارة، فقد وقع المنتخب المغربي بمجموعة الموت داخل مونديال قطر، إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، حيث يطمح أصدقاء غانم سايس للظهور بوجه يليق بالراية الوطنية وطموحات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق